في الآونة الأخيرة ، أصدرت إدارة الصحة الوطنية البريطانية المبادئ التوجيهية التي توصي الأطفال على الأقل ثلاث ساعات من النشاط في اليوم .   هذه المبادئ التوجيهية صدى مع عدد كبير من الآباء والأمهات في المملكة المتحدة .   الطفل الناقل المنتجات تعتبر أفضل المعدات لتشجيع الأطفال على القيام بأنشطة في الأماكن المغلقة / في الهواء الطلق ، والأطفال يمكن أن تكون فعالة في تطوير القدرة على التحكم في التوازن والتنسيق .   وفي الوقت نفسه ، في مثل هذه الأنشطة ، والأطفال غالبا ما تحتاج إلى مساعدة الوالدين ، غير مرئية لتعزيز التواصل بين الوالدين والطفل .   الشركات المصنعة والموزعين يمكن أن تبدأ من هذا ، فهم علم النفس المستهلك .   في العام الماضي ، سجلت المملكة المتحدة أعلى معدل نمو في سوق اللعب في السنوات الأخيرة ، ولكن أيضا الشركات المصنعة على عربة الأطفال توقعات السوق .  

 الشركات المصنعة للترويج للمنتجات  

 هانا strohmeier ، مدير العلامة التجارية في Kiddimoto ، ويوضح : " السوق هو صحي جدا في الوقت الحاضر . المنافسة الشرسة بين الشركات الكبيرة هو شيء جيد بالنسبة للموزعين لأن الموردين التركيز على تقديم أفضل الخدمات الداعمة ، مثل التسويق ، وتوجيه المبيعات ، وتطوير منتجات جديدة لضمان نمو المبيعات من الموزعين ، في حين كسب المزيد من الوعي في السوق وفرص العمل على علاماتهم التجارية " .  

 ميشيل ليلى ، مدير التسويق الإقليمي في المملكة المتحدة في ليتل تك ، يقدم بعض الميزات من المنتجات الساخنة :   " على سبيل المثال ، صغيرة تك ، لون مطابقة المنتج هو مشرق جدا ، على رفوف المنتجات هي أيضا جذابة جدا للعين ؛ التعبئة والتغليف المنتج في نفس الوقت استخدام عناصر اللون الغنية ، ولكن تصميم بسيط ، ولكن أيضا يمكن أن ينقل معلومات وفيرة . في مبيعات الخدمات المساندة ، ونحن سوف توفر نهاية التجزئة مع المواد الترويجية الفيديو ، بحيث المنتجات في عيون المستهلكين الانطباع حية ، ثلاثي الأبعاد .   الطفل يحاول " .  

 السعي لتحقيق وظائف غنية ومتنوعة  

 من ناحية أخرى ، وظيفة عالية التمديد هو أيضا نقطة بيع .   المنتج يمكن أن يكون وفقا لاحتياجات الأطفال من مختلف الأعمار ، تستهدف التغييرات الوظيفية ، وتمتد ، والتي لا يمكن إلا أن توسيع نطاق تغطية المنتج ينطبق على الفئة العمرية ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من سعر المنتج .  

 " لدينا أربعة في واحد دراجة ثلاثية العجلات سلسلة كانت ناجحة جدا ، ليس فقط مع ميزات غنية ، ولكن أيضا مع ميزات مثل تنظيف أكياس مع خرقة ، لينة حزام الأمان ، ودائم الإطارات الصامتة " ، وقال ميشيل .  

 في الوقت الحاضر ، والمنافسة في هذا المجال هو الحصول على أكثر وأكثر شرسة ، المزيد والمزيد من العلامات التجارية الجديدة .   ولذلك ، من أجل الخروج ، والابتكار لا تزال النقطة الرئيسية .   وأفيد أن في الوقت الحاضر ، صغيرة تك هو تطوير المنتجات 5 في 1 .  

 قوي ودائم أكثر شعبية  

 وبالإضافة إلى ذلك ، هناك سمة هامة جدا من المنتجات الساخنة " دائم " .   الآباء والأمهات والأجداد عادة شراء عربات الأطفال إلى أول طفل أو حفيد كهدية ، إذا كان المنتج هو دائم ، يمكن أن تستخدم أيضا في وقت لاحق من الأخوة والأخوات .   ولذلك فإن شعبية مع المستهلكين .   فيل  ، مدير المبيعات والتسويق في السيارات الرياضية ، ويضيف أن هناك شيء واحد مشترك بين عربة طفل و صناعة اللعب : " عربة طفل هو أيضا انعكاس لعبة الساخنة ، مثل المنتجات التي ظهرت مؤخرا ، ولا سيما شعبية صورة الترخيص ، والمنتجات ذات الصلة سوف تتبع على الفور " .